دخل الاطفال الى مكتبة الروضة
والتزموا بتعليمات المكتبة وهي (الهدوء - النظام)
تقسم الاطفال على شكل مجموعات
وتمت مناقشتهم بفائدة المكتبة وما تحتوي من قصص وكتب ومجلات
وكل طفل قام باختيار القصة بنفسه
وبعد الانتهاء من القراءة قاموا بتبادل القصص
(نقصد بالقراءه اي قراءة الصور وليس قراءة الكلمات فطفل الروضة غير قادر على القراءة ولكن يستمتع بمشاهدة الصور وتكوين قصة من مخيلته)
وبعد الانتهاء من قراءة القصص
حان وقت الاستماع لقصة المعلمة .. وهي بعنوان "جاء اخي"
نبهت المعلمة الاطفال بضرورة الانتباه لتفاصيل القصة
لانهم سيقومون بسرد القصة بعد المعلمة
وجلس الاطفال بانتباه وتشوق لمعرفة تفاصيل القصة
0 التعليقات:
إرسال تعليق